عبد الحفيظ: ركلة جزاء الزمالك احتسبت في مرحلة الاحتواء وما حدث كارثة

كتب : محمد كمال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:13 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة تصريحات محمد عادل، حكم مباراة القمة التي جمعت الفريق مع الزمالك بمنافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أبو ظبي الرياضية": "لو أنا متعادل هيبقى في إحتواء؟ أنا مالي مين يعيط ولا يدخل فيه 70 هدف".

وتابع: "إذا كانت تصريحات الإحتواء أمر واقع تصبح كارثة، فأنا أحترم محمد عادل لكن من سيحتويني، وما هو معنى الإحتواء، لا أفهمها، فأنا أطبق القانون فقط".

وتساءل عبد الحفيظ عن تصريحات الاحتواء: "هل دور الحكم هو المساعدة؟ أنا أحترم محمد عادل ولكن ما فعله طارق حامد وزيزو، خلال المباراة يستحق بطاقة وهو لم يكن يريد أن ينظر لزيزو وإذا رأه كان يجب أن يشهر بطاقة صفراء له".

وواصل: " دكة الزمالك ألقت بكرة خلال ركلة جزاء الأهلي وكان يجب على الحكم أن يمسك بالكرة ويسأل كارتيرون من ألقاها وفي حال لم يجيبه يجب أن يقوم بطرده هذا هو القانون".

وأتم: "ركلة جزاء الزمالك في  القمة غير صحيحة ولكن تم احتسابها في مرحلة الإحتواء، والزمالك حصل على 14 ركلة جزاء في آخر 22 مباراة محلية، ولكن في آخر 22 مباراة إفريقية حصل الزمالك على ضربة جزاء واحدة".