شاهد كيف استقبلت الجماهير محمد صلاح في تايلاند "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 10 يوليو 2022 03:07 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حظى النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على استقبال جماهيري مميز، خلال تواجده في تايلاند مع بعثة فريقه الريدز، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ودعمت الجماهير بعثة ليفربول التي وصلت تايلاند صباح اليوم، الأحد، وحرصت على استقبال محمد صلاح بشكل خاص، فكان اللاعب الدولي المصري يستقل سيارة خاصة داخل المطار، وحوله الجمهور يهتف له بشكل يعكس تأثير النجم المصري ومدى حب الجماهير له.

وأظهر صلاح تألقا واسعا مع ليفربول خلال منافسات الموسم الماضي، والذي شهد تتويج ليفربول بلقبي كأس الاتحاد وكذلك الرابطة، فيما فشل الفريق في حصد الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وعلى مستوى منافسات الدوري الإنجليزي تُوج صلاح بلقب هداف البطولة مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام برصيد 23 هدفا لكل لاعب، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين.

وشارك صلاح في خسارة ليفربول دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى الريدز هزيمة من ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة الذي شهد تألقا كبيرا من صلاح ولكن تألق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد وقف عائقا أمام تتويج الريدز باللقب.