أشرف السيد وأحد غنيم جاهزان لمباراة المحلة وسموحة وغياب فتح الله

كتب : محمد غنيم

الخميس، 28 يوليو 2022 07:20 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

غاب محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة، عن مران الفريق، ليكون أول الغائبين عن مباراة الفريق المقبل أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يقابل فريق غزل المحلة نظيره سموحة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل على ستاد غزل المحلة.

كما شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم عودة الثنائي أشرف السيد وأحمد غنيم للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد الغياب عن التدريبات منذ مباراة الأهلي بعد إصابتهما في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري.

وقام الجهاز الفني للمحلة بقيادة مصطفي عبده بتجهيز الثنائي من أجل الدفع بهما في المباراة المقبلة أمام سموحة فيما شهد المران محاضرة هجومية لخماسي خط الهجوم وذلك لعلاج الأخطاء الهجومية التي وقع فيها الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري الممتاز.

كما شهد المران قيام مصطفي عبده المدير الفني للفريق بمنح الثنائي خالد سامي ومعاذ الحناوي راحة من التقسيمة الجماعية وذلك خوفا من إصابة احدهما قبل المباراة المقبلة خاصة بعد تأكد غياب محمد فتح الله عن مباراة سموحة المقبلة.

ويحتل فريق سموحة المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز  برصيد 40 نقطة، بعد لعب 27 مباراة حقق الفوز  في 10 وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات، أما غزل المحلة فيحل في المركز الرابع عشر  بالترتيب برصيد 27 نقطة، بعد لعب 27 مباراة، وفاز  في 5 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر  في 10 لقاءات.