كاف يعتبر اتحاد العاصمة مهزومًا بثلاثية أمام نهضة بركان (تقارير)

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:45 م

shareicon

مشاركه

كاف

كاف

أكد موقع le360 المغربي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حسم قراراه بشكل رسمي بالنسبة لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قال الموقع المغربي: "حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية".

تابع: "اعتبر "الكاف"، النادي الجزائري منهزما في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تجرى مواجهة الإياب الأحد المقبل".

المباراة تم إلغائها في ظل رفض السلطات الجزائرية السماح لقمصان نهضة بركان المغربي بالعبور من المطار في ظل حملها لشعارات سياسية.

يأتي ذلك رغم توصية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمرور القمصان بشكل طبيعي، ولكن السلطات الجزائرية تمسكت بموقفها.
وكان محمد مجتهد المهتم بالقانون الرياضي، إن قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم القاضي برفض الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص أقمصة نهضة بركان، يقف في صف الفريق البركاني أمام قوانين الكاف.

وأضاف الموقع المغربي وفقًا لمصدر له أن "الكاف"، ستنتظر تقرير منذوب المباراة ومن تم سيتم وضع هذه المشكلة المفتعلة من نظام "الكابرانات" فوق طاولة لجنة المسابقات التابعة لجهاز موتسيبي.

وأضاف الموقع ذاته بأن لا خوف على نهضة بركان بعد هذه الأزمة مشيرا أن هناك أمرين لا ثالث لهما. 

وأوضح بأن القرار الأول سيتمثل في اعتبار اتحاد العاصمة منهزما في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد وثانيا اعتبار الفريق الجزائري مقصيا مباشرة من مسابقة الكاف من خلال دور النصف.