المصري يواجه الداخلية بحثًا عن فوز جديد لمطاردة بيراميدز في صدارة الدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 28 أبريل 2024 08:56 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة مهمة ضد نظيره الداخلية في إطار مباريات الجولة الـ 20 في بطولة دوري نايل.

يحل الداخلية في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا على المصري البورسعيدي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

وحقق فريق المصري البورسعيدي في آخر ظهور له فوزًا صعبًا على فاركو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

المصري يواجه الداخلية بحثًا عن فوز جديد في الدوري

 ويحتل المصري البورسعيدي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 31 نقطة بعد خوض 18 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 وتعرض لـ 5 هزائم.

يطمح المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل من أجل الإنقاض على وصافة ترتيب الدوري التي يتواجد فيها زد حاليًا برصيد 33 كما يطمح الفريق البورسعيدي في مطاردة بيراميدز والذي يعتلي وصافة الترتيب برصيد 35 نقطة.

ومن جانبه يأمل الداخلية في الخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري .

ويقبع فريق الداخلية قبل مباراة اليوم في المركز الـ 18 والأخير في قاع الدوري المصري برصيد 11 نقطة فقط بعد خوض 18 لقاء حيث لم يحقق سوى فوزًا وحيدًا بينما تعادل في 8 مبايات وتعرض لـ 9 هزائم.