إيما هايز : تشيلسي تعرض للسرقة أمام برشلونة في دوري ابطال أوروبا

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 28 أبريل 2024 12:50 م

shareicon

مشاركه

إيما هايز المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي

إيما هايز المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي

علقت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي، على هزيمة فريقها أمام برشلونة والإطاحة بالبلوز من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1 .

قالت إيما هايز، "أشعر أن فريقي تعرض للسرقة أمام برشلونة الإسباني بعد طرد اللاعبة كاديشا بوشانان وحصولها على  البطاقة الصفراء الثانية مما أثر على خط سير المباراة".

وأضافت، "تفاجئت من اختيار حكم المباراة فهي معروفة بإصدارها للبطاقات بشكل كبير فهي سقطة في تاريخ دوري أبطال أوروبا أن تحكم مثل تلك المباراة الهامة".

وأضافت، "كنت أتمنى أن أختم مسيرتي بالتتويج باللقب ولكن تفاجئت من الأحداث التي صبت لصالح برشلونة في كل المباراة".

وقادت أفضل لاعبة في العالم أيتانا بونماتي فريقها برشلونة لكرة القدم النسائية، لهزيمة تشيلسي بنتيجة 2/0 في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج غرب لندن.

وسجلت بونماتي هدف تقدم سيدات برشلونة في الدقيقة 25، بمساعدة من مواطنتها الإسبانية باتريسيا جويخارو، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوغرانا، والتعادل في مجموع الذهاب والإياب 1/1.

وخسر النادي الكتالوني بهدف دون رد أمام تشيلسي، على ملعب مونتجويك الأسبوع الماضي، في مفاجأة غير متوقعة، نظراً لوجود أفضل لاعبات العالم بين صفوف البرسا.

وخلال الشوط الثاني من لقاء الإياب، تضاعفت سيطرة برشلونة بفضل طرد اللاعبة الكندية كاديشا بوشانان بالبطاقة الصفراء الثانية.

وشهدت الدقيقة 75 تسجيل اللاعبة السويدية فريدولينا رولفو، لهدف فوز برشلونة من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0.

وتنتظر سيدات برشلونة الفائز من مواجهة أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان، لمواجهته في المشهد الختامي.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز أولمبيك ليون على باريس سان جيرمان 3-2.

جدير بالذكر تتويج برشلونة بدوري أبطال أوروبا للسيدات، الموسم الماضي على حساب فولفسبورغ الألماني بنتيجة 2/3.

وتبادل فريقا برشلونة وأولمبيك ليون التتويج، بلقب دوري أبطال أوروبا للسيدات في الفترة من 2016 إلى 2023، بست تتويجات لليون وتتويجين لبرشلونة.