مباراة تشيلسي وبرشلونة تكسر رقم قياسي في عدد الحضور الجماهيري

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 28 أبريل 2024 02:50 م

shareicon

مشاركه

سيدات تشيلسي

سيدات تشيلسي

حققت مباراة فريق سيدات تشيلسي الإنجيليزي لكرة القدم، أمام نظيره برشلونة الإسباني، رقمًا قياسيًا في الحضور الجماهيري على ستاد ستامفورد بريدج في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وشهدت المباراة حضور 39 ألف و 398 مشجع في اللقاء الذي شهد ريمونتادا مفاجئة من سيدات برشلونة على حساب تشيلسي والصعود لنهائي دوري الأبطال من أجل الحفاظ على اللقب.

كما فشلت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، في الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024 في خطوة ناحية اللقب الأوروبي الغالي بعد هزيمة فريقها أمام برشلونة في نصف النهائي.

أطاح فريق برشلونة، بتشيلسي من نصف النهائي ليقضي على أحلام إيما هايز التي كانت ترغب في التتويج بلقب دوري الأبطال مع البلوز للمرة الأولى في تاريخها معهن والثانية في مسيرتها بعد أن سبق وتوجت باللقب مع آرسنال في عام 2007.

كانت ترغب إيما هايز، في التتويج بأخر بطولة لها مع تشيلسي قبل الرحيل لتدريب منتخب سيدات أمريكا لكرة القدم في خطوة جديدة بمسيرتها ولكنها فشلت في الأمر لتودع البلوز بلا دوري أبطال أوروبا.

وعلقت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي، على هزيمة فريقها أمام برشلونة والإطاحة بالبلوز من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1 .

قالت إيما هايز، "أشعر أن فريقي تعرض للسرقة أمام برشلونة الإسباني بعد طرد اللاعبة كاديشا بوشانان وحصولها على  البطاقة الصفراء الثانية مما أثر على خط سير المباراة".

وأضافت، "تفاجئت من اختيار حكم المباراة فهي معروفة بإصدارها للبطاقات بشكل كبير فهي سقطة في تاريخ دوري أبطال أوروبا أن تحكم مثل تلك المباراة الهامة".

وأضافت، "كنت أتمنى أن أختم مسيرتي بالتتويج باللقب ولكن تفاجئت من الأحداث التي صبت لصالح برشلونة في كل المباراة".