الأهلي في مهمة خاصة ضد الإسماعيلي من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:49 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد نظيره الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الـ 20 في بطولة دوري نايل.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة بعد إغلاق صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري .

الأهلي ضد الإسماعيلي


يسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى العودة إلى منافسات الدوري المصري بكل قوة من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول الترتيب.

ويطمح الأهلي في مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري بعد خسارته أمام الزمالك في آخر ظهور له بنتيجة 2-1
ويحتل الأهلي حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة بعد خوض 11 مباراة وحقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات في حين تعرض للهزيمة في مواجهتين.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة  الماضي.

وحرص كولر على مشاهدة تسجيلات لعدد من مباريات الإسماعيلي في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مواجهة الأربعاء والتي يطمح الأهلي في الفوز بها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري .

الإسماعيلي بدوره لن يكون خصمًا سهلاً للأهلي الذي يحل ضيفًا عليه في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب.