منافس الأهلي بدوري الأبطال..الترجي يتحدى الصفاقسي في كلاسيكو الدوري التونسي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

الترجي

الترجي

يخوض فريق الترجي منافس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد الصفاقسي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

يطمح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي يخوضها ضد الصفاقسي في إطار مباريات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

الترجي ضد الصفاقسي

يدخل الترجي مباراة اليوم ضد الصفاقسي في الكلاسيكو من أجل الدفاع عن صدارة ترتيب الدوري التونسي والتي يحتلها حاليًا.

الترجي يحتل قبل موقعة اليوم في الكلاسيكو قمة ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي برصيد 13 نقطة وذلك بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

  الترجي فاز ذهابا على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد وكرر الأمر نفسه في مباراة العودة التي أقيمت في جنوب إفريقيا ليصعد الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا لمواجهة نارية مع الأهلي.

مباراة اليوم ضد الصفاقسي لن تكون الأخيرة أمام الترجي قبل مواجهة الأهلي حيث من المقرر أن يواجه يوم السبت 4 مايو نظيره  الملعب التونسي بالجولة السادسة من مرحلة التتويج، فيما سيواجه الترجي ، نظيره النجم الساحلي يوم السبت 
الموافق 11 مايو في الجولة السابعة من المرحلة ذاتها ليخوض الفريق التونسي ثلاث مباريات نارية تحدد مستقبله المحلي وموقفه من حسم لقب الدوري قبل لقاء الأهلي ذهابا في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.