لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 01 مايو 2024 03:44 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مشادته مع الدولي المصري محمد صلاح في لقاء الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح ميشيل أنطونيو عبر صحيفة ليفربول إيكو: "عادة عندما يدخل لاعبو ليفربول للمشاركة في المباريات يمنحهم يورجن كلوب عناقا كبيرا ولكن عندما دخل مو سار في اتجاه مُختلف وقام بتدريبات خفيفة ولم يمد يده لكلوب إلا بعد وقت.. وهذا لم يعجب كلوب.

وأضاف: "كلوب كان يبدو وهو يقول هل تريد الجلوس على دكة البدلاء مرة أخرى؟ لكن ما كان يقوله في الأساس.. هل تريد الدخول حقا؟" 

أزمة كلوب وصلاح

وكان صلاح جالسا على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 83، وبعدما سجل وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول وأثناء تواجد محمد صلاح على الخط تمهيدا للدفع به دخل اللاعب الدولي المصري في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب الريدز ويقوم بتهدئة محمد صلاح.

وتجاهل صلاح مدربه كلوب عقب نهاية المباراة حيث دخل يورجن كلوب إلى أرض الملعب لمصافحة اللاعبين كما هو المعتاد من المدرب الألماني، ولكنه مر بجوار محمد صلاح دون إلقاء التحية عليه، ليواصل الدولي المصري خروجه من أرض الملعب إلى غرف خلع الملابس.