أهداف الأربعاء في دوري نايل.. الأهلي يهزم الإسماعيلي وبيراميدز يقتنص الفوز من إنبي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 02 مايو 2024 04:47 م

shareicon

مشاركه

يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" أهداف مباريات مساء الأربعاء، التي أقيمت في بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024.

وأقيمت مباراتين في إطار لقاءات الجولة الـ 20 من بطولة دوري نايل المصري، حيث التقى الإسماعيلي نظيره الأهلي وإنبي أمام بيراميدز.

وشهدت المباراتين، تسجيل 4 أهداف حيث فاز الأهلي على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف، في حين خطف بيراميدز الفوز من إنبي بهدف دون رد.

الأهلي يقتنص الفوز من الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 35، محاولة هجومية جديدة للأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام وسام أبو علي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ومرر علي معلول كرة ضربت دفاعات الإسماعيلي إستلمها إمام عاشور وراوغ المدافع وسددها بيسراه قوية على يسار أحمد عادل إلى داخل الشباك.

وقطع إمام عاشور كرة من مدافع الإسماعيلي لكنه لم يستغلها بالصورة الأمثل بعد أن فضل الحل الفردي على تمرير الكرة لأكرم أو لوسام أبو علي وجاءت كرته بعيدة عن مرمى أحمد عادل إلى خارج الملعب.

وأحرز هدف الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 والمقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إنبي يسقط أمام بيراميدز

حقق فريق بيراميدز الفوز على إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري النيل.

سجل بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 63، بهدف عكسي أحرزه محمد حامد لاعب فريق إنبي بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 1/0.

حاول الفريق البترولي تعديل النتيجة وتعويض الهدف العكسي، لكن دون جدوى ليحقق بيراميدز انتصار ثمين في مشوار دوري النيل.

عقب مواجهة اليوم، يحتل نادي بيراميدز صدارة ترتيب دوري النيل برصيد 38 نقطة، جمعها من 11 انتصار، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال لقاء وحيد هذا الموسم.

بينما يتواجد فريق إنبي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 29 نقطة، حصدها من 8 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 7 مواجهات بالموسم الحالي.