الأهلي يواجه الأنابيب الكيني في بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 03 مايو 2024 11:39 ص

shareicon

مشاركه

طائرة سيدات الأهلي

طائرة سيدات الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره الأنابيب الكيني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة ، التي يستضيفها المارد الأحمر بفرع الجزيرة، بنسختها الـ 37 من الفترة 24 أبريل وحتى 5 مايو الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الأنابيب الكيني في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

تنطلق مباراة الأهلي ضد الأنابيب الكيني في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة 3-0، فى إطار ربع نهائى البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

حقق الأهلي العلامة الكاملة في البطولة بعد أن نجح في الفوز في أولى المواجهات على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3 - 0 ، ثم الانتصار على السجون الكيني في ثاني اللقاءات بنتيجة 3 - 0، ثم الانتصار على سانت دينيس رينيون بنفس النتيجة في ثالث المواجهات، قبل الانتصار على الكحول الإثيوبي في دور ربع النهائي.

ويسبق هذه المباراة مواجهة نارية تجمع بين الزمالك والذي يقوده فنيًا أحمد فتحي ونظيره البنك التجاري الكيني تقام في تمام السادسة على نفس الصالة.

الجدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب البطولة الماضية بعد فوزه على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1،

وتحدث إبراهيم فخر الدين، المدير الفني مع اللاعبات صباح اليوم حول أهمية المباراة وضرورة التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.