الترجي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 02:33 م

shareicon

مشاركه

محمد أمين بن حميدة لاعب الترجي الرياضي التونسي

محمد أمين بن حميدة لاعب الترجي الرياضي التونسي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023 -2024.

إصابة محمد أمين بن حميدة قد تبعده عن مواجهة الترجي والأهلي

تعرض اللاعب محمد أمين بن حميدة لاعب الترجي لإصابة عضلية خلال مواجهة فريقه ضد النادي الرياضي الصفاقسي، التي أقيمت مساء أمس الخميس، في إطار منافسات مجموعة التتويج ببطولة الدوري التونسي، والتي انتهت بالتعادل خسر على إثرها أبناء الدم والذهب نقطتين غاليتين في سباق التتويج باللقب المحلي للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويعد محمد أمين بن حميدة أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الترجي والمدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، مما قد يجبر على الاستبعاد من مواجهة الأهلي في نهائي القارة بدوري أبطال أفريقيا خلال الشهر الجاري، حسبما ذكر موقع" foot24" التونسي.

وأضاف الموقع أن بن حميدة تعرض إلى إصابة عضلية أجبرت المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، على تغييره بزميله أسامة فرج.

لم تكن تلك الأنباء الوحيدة السيئة لجماهير الترجي، بل انضم حسام تقا إلى زميله المصاب بعد أن تعرض للإصابة إثر التحام قوي مع أحد لاعبي السي إس إس.

وواصل الموقع أن الفحص الطبي الذي خضع له الثنائي يشير إلى أن "تقا" يعاني من كدمة لكنه سيكون متاح لمدربه في مواجهة الملعب التونسي في الجولة المقبلة.

وأتم التقرير إلى أن وضعية بن حميدة تتطلب انتظار نتائج الفحوصات التي خضع لها اليوم ولو أنه من شبه المؤكد أن يغيب عن دربي العاصمة الصغير.

موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن يلتقي الترجي نظيره الأهلي في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مايو الجاري بالملعب الأولمبي برادس.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وستكون مواجهة الإياب يوم 25 مايو من نفس الشهر في القاهرة، لحسم بطل القارة للموسم الجاري، حيث يسعى الأهلي للاحتفاظ باللقب المتوّج به في آخر نسخة.