لقجع يكشف حقيقة تدخله لإقامة مباراة الأهلي والوداد في نهائي 2022 في المغرب

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 03 مايو 2024 10:36 م

shareicon

مشاركه

فوزي لقجع

فوزي لقجع

كشف فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو تنفيذية الفيفا، حقيقة تدخله لإقامة مباراة الأهلي والوداد في نهائي 2022 في المغرب.

وقال لقجع خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "علاقتي بالنادي الأهلي جيدة، وعندما كان في المغرب لمواجهة الوداد وفرت لهم كل ما يحتاجونه، الأهلي ساعد على بناء صرح إفريقي عظيم، ولا أحد يمكن أن يُنكر دور الأهلي في تطور كرة القدم الإفريقية وتشريفها عالميًا".

وأكمل: "الاتحاد الإفريقي هو صاحب قرار إقامة النهائي الإفريقي من مباراة واحدة، ولم يتقدم سوى المغرب والسنغال وفوزنا بها بالتصويت بفارق كبير".

طالع أيضا

رومارينيو وجوتا يقودان تشكيل اتحاد جدة أمام أبها في الدوري السعودي

الهلال يقسو على التعاون بثلاثية ويقترب من التتويج بالدوري السعودي

اتحاد جدة يعلن إصابة أحمد حجازي في الركبة

واستمر: "الأهلي سبق له وأن فاز في المغرب بلقب دوري أبطال أفريقيا في ظل ظروف كورونا وهو لا يحتاج لملعب للفوز بالبطولة وهو نادي متميز للغاية".

وتذيع شبكة قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف إم ، اللقاء الأول لفوزي لقجع عبر الشاشات المصرية، بالتزامن.

ويتحدث لقجع الذي يعد أحد أهم مسؤولي كرة القدم في قارة إفريقيا، خلال اللقاء عن علاقته بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحقيقة الصورة السلبية لدى الجمهور المصري عنه، بالإضافة إلى أزمة مباراة نهائي دوري إفريقيا 2022/2023 بين الأهلي والوداد.

كما يجيب رئيس الاتحاد المغربي عن حقيقة تدخله في تعيين الحكام بالبطولات الإفريقية، ويتحدث عن انجاز منتخب المغرب في كأس العالم، والتنظيم المشترك لمونديال 2030 بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.