شوبير يُعلق على هزيمة الزمالك من سموحة ويوجه انتقادًا لـ البنا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 06 مايو 2024 10:13 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة

حمل الإعلامي أحمد شوبير، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، مسئولية هزيمة فريقه أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

قال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت أف إم: "جوميز قام بإراحة كل العناصر الأساسية في الزمالك، وأبرزهم زيزو وفتوح وعمر جابر، وأعتمد على البدلاء، رغم أن مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية، بعد أسبوع كامل".

تابع: "توظيف إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر، ووجود فتوح على دكة البدلاء، أمر غريب، ودفع الزمالك ثمنه وجاء هدف فوز سموحة من الجبهة اليسرى، بسبب عدم إجادة نداي للواجبات الدفاعية".

وعن القرارات التحكيمية في مباراة الزمالك وسموحة، قال: "محمود البنا لم يكن في يوميه، وقرار طرد حسام حسن، مهاجم سموحة، لم يكن موفقا، والأغرب أنه تمسك به رغم استدعاء تقنية الفيديو له".

أضاف: "الزمالك أصبح مهددًا بنسبة كبيرة بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام سموحة أمس، والزمالك ليس لديه وقتا ورفاهية فقد نقاط، وكذلك الأهلي، خاصة في ظل مشوار بيراميدز في مسابقة الدوري هذا الموسم".

واختتم: "عبد الله السعيد 45 ألف علامة استفهام، ولولا أنه عبد الله سعيد ما كان اهتم أحد بالصفقة".

ويواجه الزمالك في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغرب والتي أقيمت في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وإليكم تفاصيل المباراة: - 

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة 

تذاع مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر قناة "بي إن سبورتس".