موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد والقناة الناقلة في الدوي الإنجليزي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 06 مايو 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

يخوض فريق كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح كريستال بالاس في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سيلهرست بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

كريستال بالاس يتحدى مانشستر يونايتد

يطمح كريستال بالاس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم للمناطق الأكثر أمانًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقبع كريستال بالاس حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد خوض 35 مباراة حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في مثلها وتعرض لـ 15 هزيمة حتى الآن.

مهمة كريستال بالاس اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام مانشستر يونايتد الذي يسعى بدوره لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

و فقد نادي مانشستر يونايتد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادل أستون فيلا مع تشيلسي ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتعادل مانشستر يونايتد في آخر ظهور له مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة .

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

و تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع أحداث مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، وإذا حقق الفوز اليوم سيصل إلى المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد.

يحتل فريق كريستال بالاس المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 40 نقطة.