الإسماعيلي في مواجهة مثيرة مع الداخلية لمواصلة تصحيح مساره بالدوري

كتب : السيد شحتة

الخميس، 09 مايو 2024 09:04 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يواجه الإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس ، نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل.

يتسلح الدراويش في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة الداخلية الذي يحل عليهم ضيفًا.

يطمح الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية من أجل مواصلة مشوار تصحيح الفريق في الدوري المصري .

الإسماعيلي يبحث عن فوز جديد أمام الداخلية

وفي آخر ظهور له حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما بهدفين دون رد على فريق فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 21 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويتواجد الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 13 في جدول ترتيب دوري نايل بحصيلة 22 نقطة بعد خوض 21 مباارة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 9 هزائم.

ويأمل الإسماعيلي في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب الداخلية  اليوم الخميس من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

ومن جانبه يطمح الداخلية في تحقيق الفوز على الإسماعيلي في مباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره وخطف الثلاث نقاط.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

حارس مرمى: أحمد عادل ،محمد فوزي ،كمال السيد.
الدفاع: محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي.
الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع ،عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، على الملواني، ايريك تراوري.
الهجوم: نادر فرج،باسم مرسي.