شوبير: كولر اتفق مع لاعب الأهلي على تعمد الإنذار.. وهذا موقف السولية

كتب : إيمان جمال

الخميس، 09 مايو 2024 11:45 ص

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن غياب محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، عن مباراة فريقه أمام بلدية المحلة، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري نايل، للإيقاف بعد حصوله على إنذار في مباراة الاتحاد السكندري السابقة.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت أف إم: "محمد عبد المنعم تعمد الحصول على إنذار في مواجهة الاتحاد السكندري، لكي يغيب عن مباراة بلدية المحلة المقبلة".

تابع: "كولر كان مقرر يريح محمد عبد المنعم في مباراة بلدية المحلة، بالتالي الإنذار كان متفق عليه بين اللاعب ومديره الفني".

وواصل: "عبد المنعم حصل على إنذار، ورامي ربيعة اتصاب، وغالبا مش هيلحق مواجهة البلدية، ما يعني أن كولر مقدموش غير الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم العائد من الإصابة وملعبش لسه من بعد عودته".

من ناحية أخرى، كشف شوبير عن موقف عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، من تجديد تعاقده مع الفريق قائلاً: "حتى هذه اللحظة لم يتحدث أحد مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي في ملف التجديد".

اختتم: "هناك غموض بشأن عمرو السولية، في ظل انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، في حين لم يتم فتح معه الأمور الخاصة بتجديد عقده والاستمرار في الموسم المقبل".