أول تعليق من جورجينو بعد تمديد تعاقده مع آرسنال

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 09 مايو 2024 05:00 م

shareicon

مشاركه

جورجينو

جورجينو

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي منذ قليل في بيان رسمي، عن تجديد عقد لاعبه الإيطالية جورجينيو ليستمر معه لمدة موسم قادم حتى صيف 2025.

أبدى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال بقاء جورجينيو ضمن صفوف الفريق، وهو ما رحب به اللاعب.

نشر الحساب الرسمي لنادي آرسنال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة توقيع جورجينيو مع الفريق للإعلان عن تمديد تعاقده.

 

وخاض جورجينيو بقميص المدفعجية هذا الموسم 25 مباراة؛ منها 16 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا بدوري الأبطال في مرمى لانس الفرنسي من ركلة جزاء.

تعليق جورجينو بعد تمديد التعاقد مع آرسنال 

وقال جورجينيو عقب التمديد: “أنا سعيد حقًا بالبقاء. لم يكن هناك الكثير للمناقشة لأنني أشعر أنني بحالة جيدة حقًا هنا، مجرد معرفة أنهم يقدرونني ويريدون مني البقاء لفترة أطول أيضًا، فهذا أمر كبير بالنسبة لي. أشعر أن لدي الكثير لأقوم به، ولهذا السبب سأبقى”.

آرسنال يحتفي بتمديد تعاقد جورجينو

ونشر النادي في بيانه احتفاءً بتمديد اللاعب حيث تحدث عن مسيرة اللاعب ، حيث بدأ لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا مسيرته مع هيلاس فيرونا في إيطاليا، حيث تدرج في صفوف الشباب ليشارك مع الفريق الأول، حيث شارك في 96 مباراة في المجموع. وقع جورجينيو بعد ذلك مع فريق نابولي في الدوري الإيطالي في يناير 2014 وبقي هناك لمدة أربعة مواسم، حيث شارك في 160 مباراة وفاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية في عامه الأول.

انتقل جورجينيو إلى إنجلترا عندما وقع مع تشيلسي في يوليو 2018. وفي أقل من خمس سنوات بقليل في جنوب غرب لندن، شارك في 213 مباراة، وسجل 29 هدفًا، وصنع ثماني مرات، وفاز بأربعة ألقاب كبرى. كما شارك في 52 مباراة مع إيطاليا منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016 واستمر في الوصول إلى مستويات رائعة مع منتخب بلاده. 

وفي عام 2021، فاز جورجينيو بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي، بالإضافة إلى بطولة أمم أوروبا 2020 مع إيطاليا. أدى ذلك إلى تتويجه بالجائزة الفردية المرموقة لأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية.

وقال المدير الرياضي إيدو: "نحن سعداء جدًا بتوقيع جورجينيو على تمديد العقد معنا. إنه يمثل ما نمثله هنا في أرسنال باحترافيته ونجاحه". 

"أعلم أن الجميع في النادي سيكونون متحمسين للغاية لأن جورجينيو سيستمر في البقاء معنا، ليس فقط اللاعبين والمدربين، ولكن جميع الموظفين خلف الكواليس أيضًا. إنه لأمر رائع أن يبقى جورجينيو معنا، بينما نواصل البناء من أجل المزيد من النجاح". كن أفضل وأقوى."

وأضاف المدير ميكيل أرتيتا: “يسعدنا أن جورجي وقع عقدًا جديدًا معنا. يعد جورجي جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب مما يجعل الجميع من حوله أفضل على أرض الملعب. 

"نحن سعداء للغاية لالتزام جورجي وعائلته معنا ونحن جميعًا متحمسون لمواصلة هذه الرحلة معًا."

يخضع عقد جورجينيو الجديد لاستكمال العمليات التنظيمية.