محمد أبو العلا يحصد المركز الثاني في بطولة الأردن المفتوحة للجولف

كتب : حسام زايد

الخميس، 09 مايو 2024 08:16 م

shareicon

مشاركه

بطولة الأردن للجولف

بطولة الأردن للجولف

انطلقت اليوم الخميس بملاعب واحة أيلة منافسات النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف، التي ينظمها الاتحاد الأردني للجولف، بمشاركة 110 لاعبا ولاعبة في فئات الرجال والسيدات والناشئين.

وشهد اليوم الافتتاحي منافسات قوية على أن تتواصل المنافسات يومي الجمعة والسبت لتتويج الفائزين، حيث جاءت نتائج منافسات اليوم الأول على النحو التالي للمراكز الثلاثة الأولى:
- فئة الرجال: خالد عطية (السعودية)، محمد أبو العلا (مصر)، ميشيل كارانجا (كينيا).
- فئة السيدات: كاترينا بولكوفيسكا (لاتفيا)، ندى مير (قطر)، ياسمين طاهر (الأردن).
- فئة الناشئين: دانييل سوكولوف (قطر)، سليم العبدالات (الأردن)، دانيال طاهر (الأردن ).

وأكد كبير مدربي نادي أيلة للجولف الجنوب أفريقي جيسون فيرميولن سعادته بإقامة البطولة على ملاعب أيلة للمرة الثامنة بعدما كانت تقام في ملاعب البشارات في عمان.

وأشار جيسون الحاصل على شهادة رابطة محترفي لاعبي الجولف PGA في حديثه إلى أن ما يحدث في أيلة يعتبر نقلة نوعية وإضافة مميزة لرياضة للجولف.

وعن المشاركة العربية في البطولة قال جيسون: "السعودية في تطور مستمر وخالد عطية من اللاعبين المرشحين دائما للفوز، والفريق التونسي في كل مشاركة يكون أقوى، أما الفريق المصري فهو من أفضل المشاركين اللاعب محمد الذيب وسيكون له مستقل كبير واعد، مضيفا أن نادي أيلة للجولف لديه شراكه دائمة مع مصر لتبادل الخبرات ومشاركة اللاعبين في بطولات الجولف التى تقام في البلدين".