الرجاء المغربي يوجه الشكر لـ عبد الله هيدامو

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 13 مايو 2024 12:06 م

shareicon

مشاركه

عبد الله هيدامو

عبد الله هيدامو

قرر مسؤولو مجلس إدارة فريق الرجاء الرياضي المغربي، توجيه الشكر للمدير الفني لفريق الكرة النسائية بالنادي عبد الله هيدامو، الفريق الذي ينشط في شطر الجنوب بالمغرب.

وكان عبدالله هيدامو المدرب السابق لفريق الجيش الملكي السابق، تولى تدريب الوداد الرياضي، بداية الموسم بهدف تحقيق الصعود وقيادة الفريق للعودة إلى القسم الأول. 

وينافس فريق الرجاء على بطاقة الصعود رفقة كلاً من، المتصدر نهضة الزمامرة وشباب تراست، إضافة إلى أمجاد تارودانت واتحاد البرج كلميم.

في سياق آخر أعلن نادي باترول إيسيدن البلجيكي، تعاقده رسميا مع لاعبة المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية "صالات"، ميساء أجعروج قادمة له من نظيره أندرلخت البلجيكي.

وأتم باترول إيسيدن تعاقده مع لاعبة المنتخب البلجيكي تحت 17 عاما، والتي احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الـ 15.

بالسياق ذاته آخر قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم متمثلا في خديجة إيلا المشرف العام على ملف كرة القدم النسائية، عدم تجديد عقد المدربة الإسبانية سارة ميرينو، المدير الفني لمنتخب المغرب للسيدات للصالات.

وتقرر رحيل المدير الفني الإسباني عن منصبها رسميا وترك منتخب المغرب، بعد اختلاف بين الطرف المغربي والمدربة الإسبانية، حول بنود العقد الجديد وتعيين المدرب الوطني عادل السايح مدرب مؤقتا.

في سياق آخر ساهمت سامية فكري لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية، في فوز فريقها روديز بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق ألبي مارسال، برسم الجولة 18 مارساك الدوري الفرنسي للسيدات.

ونجحت لاعبة المنتخب المغربي الشقيق، في تسجيل هدف في فوز ناديها برباعية، روديز الفرنسي يحتل المركز السادس، من الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة.

في سياق آخر نجح فريق سيرفيت جنيف السويسري، والذي يلعب له ثنائي المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية، إيمان سعود ونهلة إيلودي النقاش، بالتتويج بلقب كأس سويسرا للسيدات في نسخته رقم 48.

وحقق فريق سيرفيت الفوز، على فريق يونج بويز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين، في نهاية الموسم الكروي بسويسرا في نسخته الحالية.