ريال مدريد في مواجهة سهلة ضد ديبورتيفو ألافيس بـ الدوري الإسباني

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:36 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يخوض فريق ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره ديبورتيفو ألافيس في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني.

يتسلح ريال مدريد في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد " سانتياجو برنابيو" بالأرض والجماهير في مواجهة ديبورتيفو ألافيس الذي يحل ضيفًا عليه.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس


وفي آخر ظهور له اكتسح نادي ريال مدريد الذي توج رسميًا ببطولة الدوري الإسباني مضيفه نادي غرناطة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة.

وحصد ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة السادسة والثلاثين قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

مباراة اليوم التي يخوضها ريال مدريد المتوج بلقب بطولة الدوري الإسباني على أرضه ووسط جماهيره تبدو نزهة كروية للفريق الملكي الذي يخوض مباراة اليوم بأعصاب هادئة بعد حصد اللقب. 

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح ريال مدريد في ظل الفارق الكبير في إمكانيات الفريقين. 

ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة حيث خاض 35 مباراة حقق الفوز في 28 منها وتعادل في 6 أخرى في مقابل هزيمة وحيدة.

ومن جانبه يقبع ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة حيث خاض 35 مباراة حقق الفوز في 11 منها وتعادل في 9 وتعرض لـ 15 هزيمة.