عبدالظاهر السقا: سيف الجزيري لاعب كبير ويحتاج معاملة خاصة.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 مايو 2024 11:52 م

shareicon

مشاركه

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

علق عبد الظاهر السقا، نجم الكرة المصرية السابق، على أداء سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء.

وقال عبد الظاهر السقا، خلال استضافته في برنامج "كارت أحمر" على موقع وتليفزيون "كورة بلس": "سيف الدين الجزيري كل شوية يذكرني بالكلام الذي دار بيني وبينه من أول يوم جاء فيه إلى مصر ولحظة استقباله في المطار، من أول يوم لـ الجزيري، قولت ليه أنت هاتلعب في الأهلي أو الزمالك، وهو بيقولي دلوقتي كلامك بيتفذ كل يوم".

وأكمل "السقا"، قائلًا: "الجزيري لم يشارك بشكل أساسي مع طنطا، وكلمنا خالد عيد المدير الفني، أن يشارك الجزيري كـ جناح، والبعض ليس لديه معرفة أن اللاعب يستطيع اللعب في مركز الجناح، وينجح في الدفاع والهجوم".

وأضاف: "أخر مرة تحدثت مع سيف الجزيري، قالي أنه مش عاوز يرجع الزمالك تاني، كان عنده مشاكل مادية طول الوقت، وتكملت مع أنه لازم يتعلم أمتى يطرح مشكلته في أي توقيت، وقولت ليه لابد أن تضع أمامك تارجت، هو أن تكون هداف الدوري، وبعد ذلك لابد أن تقيم نفسك سواء بالرحيل أو الاستمرار".

وأتم عبد الظاهر السقا، تصريحاته قائلًا: "أرى أنه يجب عدم رحيل الجزيري عن الزمالك، لأنه لاعب كبير، ويحتاج إلى معاملة خاصة".

ويستضيف كارت أحمر اليوم في ثانٍ حلقاته عبد الظاهر السقا، نجم الكرة المصرية السابق، والذي سيكشف العديد من الكواليس الخاصة بمسيرته الكروية.

كارت أحمر .. بود كاست جديد يضاف لقائمة منتجات موقع وتلفزيون كورة بلس Kora Plus، الذي يقدم باقة متنوعة من الاستوديوهات التحليلية وبرامج التلفزيون الديجيتال والمواد المصورة السريعة على منصات السوشيال ميديا يوميا.

ويأتي بودكاست "خط أحمر" الذي يُعد أحدث الإصدارات المسموعة والمرئية لـ كورة بلس Kora Plus ضمن خطة الموقع لتقديم مواد رياضية شبابية وجذابة مسموعة ومرئية تناسب تفضيلات المشاهدين والمستخدمين والقراء فى موقع وتلفزيون كوره بلس

كارت أحمر يستعرض الكواليس واللحظات الصعبة فى مسار النجوم ولاعبى كرة القدم، كما يناقش العديد من القضايا الرياضية العامة التي تشغل بال جماهير الكرة، من خلال استضافة أبرز اللاعبين المرتبطين بأحداث ومواقف مازالت حاضرة فى أذهان الجماهير، حيث سيتناول الـ"بودكاست" حكايات وذكريات ومشكلات وأزمات هؤلاء النجوم داخل وخارج المستطيل الأخر.