بطلب خاص من أنشيلوتي.. ريال مدريد يقترب من الإبقاء على مودريتش وكروس

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 17 مايو 2024 12:17 م

shareicon

مشاركه

مودريتش وكروس

مودريتش وكروس

كشف تقرير صحفي اليوم الجمعة، عن وجود نية في إدارة نادي ريال مدريد بتمديد التعاقد لثنائي خط وسط الفريق ، لوكا مودريتش وتوني كروس لمدة موسم جديد.

وينتهي عقد الثنائي الكرواتي والألماني بنهاية الموسم الجاري 2023 - 2024 مع النادي، ويتطلع الميرنجي للإبقاء عليهم لمدة موسم آخر، بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

أنشيلوتي يرغب في استمرار كروس ومودريتش، حيث يؤمن أن أدائهما كان ممتازًا في اللحظات التي شاركوا بها، ويظهران مدى التنافسية الكبيرة إلى جانب ثقافتهما وخبراتهما التي ينلقانها للاعبين الشباب في الفريق.

كارلو أنشيلوتي يطلب استمرار لوكا مودريتش وتوني كروس في ريال مدريد

ووفقًا لشبكة "ذا أثلتيك” البريطانية، فإن تلك المرة الأولى التي يفكر فيها ريال مدريد في تمديد عقدي مودريتش وكروس إلى ما بعد نهاية الموسم، حيث كان التفكير الأول هو رحيل أحد الثنائي في نهاية الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى أن تفكير ريال مدريد في رحيل كروس أو مودريتش ، سوف يساعد في تخفيف فاتورة الأجور، حيث يعد الثنائي من الالأعلى أجرًا في الفريق.

وتابعت الشبكة أن لوكا مودريتش كان المرشح الرئيسي للرحيل حيث سيبلغ من العمر 39 عامًا في سبتمبر وقد انخفض دوره هذا الموسم.

وشارك مودريتش مع الريال في الموسم الجاري في 2140 دقيقة فقط، وهو المركز 13 في الفريق في قائمة الأكثر لعبًا، وسجل هدفين وصنع ثماني تمريرات حاسمة.

ويفضل الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 البقاء في مدريد، حيث كانت هناك تقارير في إسبانيا تفيد بأنه تم الاتفاق على رحيله.

لكن الشبكة أشارت في تقريرها أن مصدر أكد أن مودريتش لم يجتمع بعد مع النادي للتوصل إلى اتفاق بطريقة أو بأخرى، وهذا ما أكده أحد وكلاء اللاعب الكرواتي في نهاية الأسبوع الماضي.

في سياق متصل، فإن النية تجاه توني كروس كانت دائمًا داخل الريال بالإبقاء عليه لمدة موسم آخر، طالما أنه في حالة جيدة بدنيًا وذهنيًا.

كروس البالغ من العمر 34 عاما، لعب 3007 دقيقة (السادس في الفريق)، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تسع تمريرات حاسمة.