طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدي خطيرة.. وهذه مدة علاج شيكابالا

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:42 ص

shareicon

مشاركه

أحمد حمدي

أحمد حمدي

أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن إصابة أحمد حمدي تعد مقلقة للغاية، خاصة أنه تعرض للإصابة دون تدخل من أي لاعب آخر.

وقال أسامة في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس أنه تم إجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة له ومن المقرر أن يتم إجراء صور شعاعية غدًا لتحديد مدى خطورة الإصابة.

وأضاف طبيب فريق الزمالك: "رغم أن أي سيناريو ممكن، إلا أنه هناك ورم في الركبة، وسيتم إجراء صور آشعة غدًا لتحديد حجم الإصابة والفترة التي سيحتاجها للتعافي ونتمنى ألا يصل الأمر لقطع بالرباط الصليبي".

وأضاف: "حمدي تعرض للإصابة بدون تدخل من أحد، ونواصل التشخيص لمعرفة طبيعة الإصابة في ركبته، ولكن هناك ورم، وبناءً على نتائج الفحوصات والتصوير الشعاعي، يبدو أنه سيواجه مشكلة في أحد الأربطة، ولكن العلامات الأولية تشير إلى أن الأمر خطير وبناءًا على التشخيص سيتم تحديد موعد عودته للملاعب".

وفيما يتعلق بشيكابالا، قال: "محمود عبد الرازق شيكابالا يعاني من إصابة قوية في منطقة عضلة الساق الأمامية، وسيحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية لتقييم الوضع، أما محمد شحاتة، فهو يعاني من شد بعضلة السمانة وهو حاليًا جيد للغاية".