نيرة الأحمر: حسين لبيب يعلمنا إنكار الذات.. وحضور الجماهير كان بمثابة فيلم رعب

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:49 ص

shareicon

مشاركه

نيرة الأحمر

نيرة الأحمر

أكدت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقوم دائما بتعليم مجلس إدارة النادي إنكار الذات من أجل إسم نادي الزمالك. 

وأضافت نيرة الأحمر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، أن حسين لبيب رئيس النادي يدعم الجميع في المجلس من أجل خدمة الزمالك في جميع الملفات. 

وأكملت: "جماهير الزمالك لا تعرف أسماء ولكنها تعرف فقط كيان الزمالك، المجلس تواجد مبكرا في استاد القاهرة أمس لدعم الفريق وإنهاء أي أزمة تواجه اللاعبين".

وأشارت إلي أن جماهير الزمالك أمس كانت عظيمة للغاية مشددة علي أن مشهد ستاد القاهرة أمس كان بمثابة فيلم رعب بسبب الحضور الجماهيري الكبير.

وقالت: "عمرو أدهم دخل في نوبة بكاء مستمرة لحين انتهاء مباراة نهضة بركان مشددة علي أن الجميع داخل المجلس أصيب بحالة انهيار عصبي بسبب ضغط المباراة ورغبتنا في التتويج بالبطولة".

وأوضحت: "الصعوبات التي نتعامل معها أكبر مما يتخيله البعض ولكن لدينا هدف واضح وهو تدعيم الزمالك وإسعاد جماهيره وتنفيذ جميع الملفات المسنودة إلينا".

واستمرت: "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يحترم أراء جميع أعضاء مجلس الإدارة ولا توجد قرارات منفردة داخل نادي الزمالك ونبحث دائما عن القرارات التي تحقق مصلحة الزمالك و أعضاءه وجماهيره".

واختتمت: "زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك هو أمر يعكس العلاقة التاريخية بين الناديين، اعتدت منذ أن كنت صغيرة علي رؤية بوكيه ورد من الأهلي داخل الزمالك حال فوز الأخير بأي بطولة والعكس صحيح".