شوبير يكشف كواليس جديدة في إصابة معلول وسبب إجراء العملية في القاهرة

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:41 ص

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة في إصابة علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أجرى عملية جراحية في وتر أكيليس أمس الإثنين.

وكان معلول أجرى جراحة في وتر أكيليس أمس، بعد إصابته بقطع في الوتر، خلال مواجهة الترجي التونسي، يوم السبت الماضي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا:

أشرف صبحي: ليفربول أخطر اتحاد الكرة بتواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب المقبل

رئيس الاتحاد الأفريقي: "فيفا" سيحدد موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا في المغرب

وقال شوبير خلال برنامجه بإذاعة أون سبورت إف إم: "الأهلي علم بطبيعة إصابة معلول منذ أن كان الفريق في تونس، لكن فضل عدم التعجل في الأمر، لحين العودة للقاهرة وإجراء مزيد من الفحوصات على اللاعب".

وأضاف: "الأهلي أبلغ علي بأن الأمر قد يحتاج لتدخل جراحي وترك له حرية تحديد المكان الذي يُجري فيه العملية الجراحية سواء في القاهرة أو خارجها".

وأكمل: "علي معلول مرتبط بمصر والأهلي بشكل كبير وأبلغ النادي إنه يريد إجراء العملية الجراحية في القاهرة، وبالفعل أجرى اللاعب العملية في مصر على يد الدكتور ناصف محمد ناصف، كما أن طبيب الأهلي أحمد جاب الله، تواجد في غرفة العمليات مع اللاعب أثناء العملية الجراحية".

وأشار شوبير إلى أن معلول سيُغادر المستشفى ظهر اليوم، على أن يبدأ بعد ذلك عمليات التأهيل من الإصابة.

وعن مدة غياب معلول، قال شوبير: "هناك مفاجأة سعيدة وهي أن القطع في وتر أكيليس بالنسبة لمعلول جزئي وليس كلي، وبالتالي غيابه عن سيكون من 4 إلى 6 أشهر".

وأردف: "القطع الجزئي يُقلل من مدة غياب اللاعب شهرين أو ثلاثة وبالتالي معلول أقصى مدة لغيابه 6 أشهر، وهذا الأمر سيتحدد بعد شهر من الآن، بعد إجراء فحوصات جديدة ومتابعة العملية الجراحية التي أجراها".

وأتم شوبير: "الأهلي ترك أيضا حرية اختيار مكان العلاج والتأهيل لعلي معلول، وهو الأمر الذي أسعد اللاعب".