مصدر: موسيماني يجهز مفاجأة في لقاء بالميراس بنصف نهائي المونديال

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 06 فبراير 2022 03:02 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

قال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يجهز لمباغتة بالميراس البرازيلي بمفاجأة فنية في تشكيل الأحمر خلال المواجهة المرتقبة ببين الفريقين في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "موسيماني تحدث عن مفاجأة في طريقة اللعب وأيضا تعديل بعض الأوراق الهجومية داخل الفريق بشكل سيباغت به بطل البرازيل".

وأوضح: "موسيماني ينتظر وضوح الرؤية بشأن موعد عودة الدوليين وذلك من أجل إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراة بالميراس وتحديدا محمد شريف الذي لم يتواجد بشكل أساسي في مباريات المنتخب في أمم إفريقيا". 

وأشار المصدر إلي أن موسيماني عقد جلسة مع جهازه المعاون شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بالميراس المقبلة، مؤكدا أن هناك مفاجأة فنية يجهز لها المدرب، لكنه ينتظر الموقف النهائي بشأن عودة الدوليين خاصة وأنه يعول كثيرا على محمد شريف الذي لم يستنفذ بدنيا في مشوار الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد تخطي مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في الدور الثاني من البطولة، أمس السبت.