لافتة إنسانية من حمد الله تجاه عائلة الطفل ريان

كتب : كورة بلس

الأحد، 06 فبراير 2022 08:59 م

shareicon

مشاركه

أعلن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي، تكفله بشراء منزل متكامل لأهل مواطنه الطفل ريان الذي توفي إثر سقوطه في بئر، رغم نجاح المحاولات بإخراجه منه بعد أن ظل داخله لمدة 5 أيام.

وكتب حمدالله عبر حسابه الشخصي "إنستجرام": "أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان، وقد قررت باسمي واسم عائلتي وكل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وذويه، وأهديهم منزلاً مجهزاً بالكامل».

وأشار حمد الله إلى أن هذا الأمر يعد مساعدة بسيطة منه إلى أهله وأخوانه، حيث أن العالم بأجمعه عاش فترة صعبة خلال الأيام الماضية بسبب انتظار خروج ريان من البئر، لكن قدر الله أن تخرج روحه من البئر إلى السماء.

وكان الطفل ريان، البالغ من العمر خمس سنوات، قد سقط في بئر بعمق 32 مترًا وظل داخله لمدة خمسة أيام في قريته بالقرب من إقليم شفشاون شمال المغرب.

وكان حمد الله قاد فريقه اتحاد جدة للفوز على مضيفه أبها، اليوم الأحد بنتيجة 4-0، على ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة رقم 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أهداف الاتحاد رومارينهو في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ووعبد الرزاق حمد الله هدفين في الدقيقتين 79 و94، وعبد العزيز البيشي في الدقيقة 80.

وعزز الاتحاد صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 25 نقطة في المركز الثامن.