ماذا قالت صحف العالم عن خسارة منتخب مصر أمام السنغال بنهائي الكان؟

كتب : محمد نور

الإثنين، 07 فبراير 2022 01:03 ص

shareicon

مشاركه

سلطت الصحف العالمية الضوء على خسارة مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب مصر قد خسر في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح ليفقد لقبه الثامن من البطولة.

وجاء عنوان تقرير شبكة BBC العالمية عن اللقاء :"سجل ساديو ماني ركلة الجزاء الأخيرة ليقود السنغال للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2021"

 

 

فيما عنون موقع يورو سبورت العالمي تقريره قائلًا :"ساديو ماني يسجل ركلة جزاء ليمنح السنغال أول لقب تاريخي لكأس إفريقيا للأمم".

 

 

فيما عنونت شبكة سكاي نيوز العالمية تقريرها: "كأس الأمم الأفريقية: السنغال تفوز بأول لقب لها على الإطلاق بعد فوزها على مصر 4-2 بركلات الترجيح في النهائي".

 

 


فيما قال شبكة فوكس نيوز أن مصر بدت مرهقة جدًا بعدما  استغرقت جميع مبارياتها الثلاث السابقة وقتًا إضافيًا وبدا أنها تلعب بركلات الترجيح في محاولة للفوز باللقب الأفريقي الثامن الذي يزيد من رقمها القياسي.

 

 

فيما قالت شبكة ESBN الإسبانية أن المباراة النهائية كانت درامية للغاية، عندما تلقى قلب الدفاع المصري محمد عبد المنعم ركلة جزاء بعد أربع دقائق فقط من المباراة، إلا أن الحارس محمد أبو جبل عوض خطأ مدافعه ، وبرغم تألق الحارس أبو جبل إلا أن ساديو ماني عاد في النهاية وسجل هدف الفوز بقدمه اليمني.

 

فيما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ساديو ماني كتب إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم السنغالية، حيث أصبح بطلاً بمفرده بتسجيله التسديدة الحاسمة بركلات الترجيح