أفشة للاعبي منتخب مصر: نعوضها في كأس العالم.. لنا عودة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 07 فبراير 2022 10:42 ص

shareicon

مشاركه

حرص محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، على دعم لاعبي منتخب مصر، بعد الهزيمة في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي استضافته الكاميرون، وذلك على حساب منتخب السنغال، الذي توج باللقب بعد الفوز على الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أولمبي بالعاصمة ياوندي.

نشر أفشة ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيه: "الحمد لله على كل حال مرارة الخسارة لازم متخليناش ننسى رجالة منتخبنا لعيبة تحملت المسؤولية فى ظروف صعبة جداً، إرهاق بدني إصابات وضغط كبير، الضربة اللي متكسرش تقوى، مفيش حد مطلعش أكثر من 150% من قلبه".

وأضاف: "أتمنينا البطولة مكناش نحب نشوف نظرة حزن فى نهاية لمشوار هى دي الكرة وإن شاء الله نعوضها فى كأس العالم وتكون فرحة كبيرة خليك فاكر مصر رقم واحد في أفريقيا وإن شاء الله لينا عودة".

وجاءت خسارة مصر لتكون المرة الثالثة التى يحقق فيها الفراعنة المركز الثاني ووصافة أفريقيا، حيث سبق أن حققت الوصافة مرتين من قبل فى نسختى 1962 و2017.

وفى نسخة 1962 حصلت مصر على المركز الثاني بعد الخسارة أمام إثيوبيا 4/2، وكانت تشارك باسم الجمهورية العربية المتحدة، وفى عام 2017 خسر الفراعنة اللقب بالخسارة أمام الكاميرون في النهائي 2/1.

فيما توج منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 7 مرات في تاريخه، كأكثر منتخبات القارة تتويجًا بالبطولة الأفريقية، كان أخرها عام 2010 عندما توج الفراعنة باللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يُسبق.