بعد خروج ميسي.. باريس سان جيرمان يحول تأخره لفوز على ليل

كتب : هشام كمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 10:54 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

استطاع باريس سان جيرمان أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ليل حامل اللقب الدوري في الموسم السابق، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ12، على ملعب حديقة الأمراء.

سيطر باريس سان جيرمان على الكرة في الشوط الأول، ولكن بدون خطورة حقيقية، في المقابل كان ليل أخطر وله فرص على مرمى دوناروما، حتى تمكن جوناثان ديفيد من إحراز هدف التقدم لليل في الدقيقة 31، بعد مرور رائع من بوراك يلماز من الجهة اليسرى.

حاول باريس سان جيرمان أن يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دفاع ليل تمكن من التصدي لجميع المحاولات.

وخرج بين الشوطين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد شكوك مشاركته بشكل أساسي قبل المباراة بعد انتشار بعض التقارير التي تفيد بإصابته.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة باريس سان جيرمان و وصلوا أكثر من مرة إلى مرمى ليل عن طريق نيمار ودي ماريا، ولكن هذا لم يمنع الضيوف من القيام بأكثر من هجمة خطيرة، ولكن تألق دوناروما منع الهدف الثاني.

استطاع البرازيلي ماركينيوس أن يحرز هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 74، وذلك بعد اختراق من دي ماريا من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية رائعة التي حولها المدافع البرازيلي للشباك.

استمرت سيطرة باريس بشكل كامل على المباراة، وأضاع أكثر من فرصة، حتى تمكن دي ماريا بتبادل تمريرات رائعة بينه وبين نيمار أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ليل حامل لقب الدوري الفرنسي عند 15 نقطة في المركز الـ11.