المتحدة للخدمات الإعلامية تحصل على مباراة مصر والسنغال وإذاعتها على أون تايم سبورتس

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 07 فبراير 2022 06:31 م

shareicon

مشاركه

أون تايم سبورت

أون تايم سبورت

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة مواجهة السنغال ومصر الفاصلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على قناة أون تايم سبورتس بشكل حصري، وذلك في فيديو ترويجي تم الكشف عنه.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في مواجهتين الأولى بالقاهرة والثانية في العاصمة السنغالية داكار خلال شهر مارس المقبل، ضمن تصفيات التأهل للمونديال.

وحرصت الشركة على توجيه رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب والجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، خلال الفيديو، حيث جاءت: "كلمات الشكر أقل ما يمكن أن نقدمه إلى لاعبى المنتخب المصرى عقب الأداء الرجولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.. شكرا رجال منتخب مصر.. انتهت الجولة الأولى.. وننتظركم في الجولة الثانية.. مصر والسنغال وحلم كأس العالم يوم 23 مارس المقبل".

وكان منتخب مصر عاد إلى القاهرة عصر اليوم الإثنين، قادما من الكاميرون، بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي خسر لقبها لصالح السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

وتم استقبال بعثة المنتخب الوطني بالورود في مطار القاهرة اليوم، تقديرا للمجهود الذي بذله اللاعبين خلال البطولة ونجاحهم في التغلب على منتخبات كوت ديفوار والمغرب والكاميرون خلال الأدوار الاقصائية بالبطولة، لحين الوصول إلى المباراة النهائية.