شيكابالا يتحدث عن أزمة إيقافه وانفراجه بن شرقي ومميزات كارتيرون

كتب : محمد كمال

السبت، 30 أكتوبر 2021 12:13 ص

shareicon

مشاركه

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدد من الملفات الخاصة منها العقوبة التي تم توقيعها عليه، ومباراة القمة المقبلة.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس 2": "لا يوجد قضية من الأساس حتى يتم إيقافي وقدمت التماس ثانِ في اتحاد الكرة ومنتظر نتيجته".

وتابع: "لا أعرف لماذا أنا موقوف إن لم يكن هناك قضية من الأساس".

وعن مشوار الفريق ببطولة الدوري قال: " لاعبي الفريق يخوضون التدريبات بتركيز عالي، ولا نحتاج سوى أن تكون الأمور مستقرة بالنادي، وبالطبع كارتيرون أثر معنا كثيرُا فهو ذكي ويعرف اللاعب المصري جيدًا، وأعتبره من أفضل المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم طوال مسيرتي".

وعن تجديد أشرف بن شرقي تعاقده مع الفريق، أشار قائد الزمالك: "كلنا كزملكاوية وأنا من بينهم أتمنى أن يستمر اللاعب مع الزمالك حتى اعتزاله، وإن شاء الله تشهد الفترة القادمة انفراجة في ملفه لأنه لاعب مهم ووجوده مع الفريق يفيدنا دومًا".

ووجه قائد الزمالك حديثه عن مواجهة القمة :" أتمنى أن تكون مباراة القمة ممتعة وتليق بالفريقين، لأنهم ظهروا في أول مباراة بالدوري بشكل مميز، والأهم أن تستمتع الجماهير باللقاء".

وواصل: "أفضل حينما تكون قرعة الدوري غير موجهة".

وفيما يخص الموسم الجديد من الدوري، قال: "بطولة الدوري انطلقت بشكل مميز وتصوير جيد، حتى العنصر النسائي في التحكيم، ظهر بشكل جيد ويجب أن نساعدهم ونشجعهم بدلًا من هدمهم".

وأشار أن الحكام تمر باختبارات كثيرة قبل أن تشارك في المباريات.

واختتم شيكابالا حديثه موجهًا رسالة لجماهير الزمالك: "إذا تحدثت عن الجماهير من الآن وحتى العام المقبل لن أوفيهم حقهم، وأطالبهم بشراء القميص لدعم النادي".