مودريتش يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 11:21 ص

shareicon

مشاركه

يستمر الحديث عن مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وإمكانية تجديد عقده والاستمرار داخل الملكي خلال السنوات المقبلة. 

وانضم مودريتش، إلى الميرنجي في صيف 2012، قادًما من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط اللاعب الكراوتي بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات لمودريتش، وحديثه عن اعتزاله كرة القدم، قائلًا: "في الحقيقة لا أعرف حتى أي عام سأكون قادر على لعب كرة القدم، يجب أن استمع بالوقت شيئًا فشيئًا، والاستمتاع بما أفعله".

واستكمل: "بالفعل أشعر أنني في حالة جسدية ونفسية جديدة على الإطلاق، وذلك أمر مهم للغاية، لأني أتواجد في أكبر نادي في العالم على الإطلاق، وأسعى للمحافظة على هذا المستوى دائمًا قدر الإمكان".

واختتم مودريتش، تصريحاته، بالحديث عن سر استمرار تألقه، قائلًا: "عملت كثيرًا خارج النادي لمعرفة ما يمكنني تحسينه، من أحل الحفاظ على لياقتي البدنية، وذلك أمر مهم للغاية في كرة القدم ومعرفة المدة التى يمكنني خلالها الاستمرار على هذا النحو".

يذكر أن منذ انضمام مودريتش إلى ريال مدريد، شارك مع الميرنجي في 417 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وقدم 66 تمريرة حاسمة.