عماد متعب: أتمنى أن يُسجل شريف أمام بالميراس ويتأهل بالأهلي لنهائي المونديال "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:28 م

shareicon

مشاركه

عماد متعب

عماد متعب

تمنى عماد متعب نجم الأهلي الأسبق ونائب رئيس رابطة الأندية حاليا، أن يكون محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، أن يسجل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، خلال لقاء بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال عماد متعب في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد شريف لابد وأن يكون جاهز نفسيا لمباراة بالميراس ويدخل المباراة بنوع من التحدي لنفسه".

وأضاف: "في بعض الأوقات لا يكون لك نصيب في شيء ويمنحك الله رزق أخر في بطولة أخرى وتعوض فيها ما فاتك، ولابد أن يتعامل شريف مع ما حدث معه بهذا المنطق".

وأكمل: "ما حدث مع شريف في كأس الأمم باستبداله عقب دقائق من نزوله أمام الكاميرون بالطبع يسبب له الحزن ولأي لاعب، لكن التغيير كان بسبب ركلات الترجيح وليس لأي سبب فني يتعلق بشريف".

وأكد: "أتمنى أن يسجل شريف في مرمى بالميراس ويكون سبب صعود الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية، حتى تعود له ثقته في نفسه مرة أخرى".

جدير بالذكر أن لاعبي الأهلي الدوليين انضموا للفريق الأحمر في الإمارات أمس الإثنين، بعد نهاية مشوار الفراعنة في كأس الأمم.