برشلونة يعلن رحيل المدير التنفيذي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:30 م

shareicon

مشاركه

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله تفاصيل وأسباب رحيل فيران ريفرتر، من منصب المدير التنفيذي للقلعة الكتالونية.

وأكد نادي برشلونة، أن فيران ريفرتر، أوضح لخوان لابورتا، رئيس القلعة الكاتالونية، رغبته في ترك المنصب لأسباب شخصية وعائلية، وستكون هذه الاستقالة سارية بمجرد أن يضم النادي مدير تنفيذي جديد.

تم تعيين ريفرتر، رسميًا كمدير تنفيذي لنادي برشلونة في الأول من يوليو 2021، وخلال هذه الأشهر قاد مشروع التحول للنادي والخطة الاستراتيجية 2021-2026، والتي حقق فيها إنجازات مثل إعادة هيكلة الديون، وموافقة أعضاء نادي تمويل البارسا، من بين أمور أخرى وتخفيض الرواتب أو الاتفاق مع الرعاة الجدد.

وقال فيران ريفرتر: "منذ عام تقريبًا قررت مغادرة ألمانيا والعودة إلى برشلونة لأسباب عائلية وبعد فترة وجيزة قبلت التحدي الذي قدمه لي الرئيس خوان لابورتا، لقيادة المنطقة التنفيذية للنادي، لقد كانت هذه الأشهر مثيرة وأنا أشكر الرئيس على ثقته، وقبل كل شيء حماسه وقدرته القيادية على أن يكون لنادي برشلونة فريق إداري رفيع المستوى قادر على إعادة وضع برشلونة كقائد عالمي، في هذه الأشهر، لكنني الآن أريد التركيز على الهدف الذي من أجله عاد إلى برشلونة، وهو تخصيص المزيد من الوقت للمشاريع الشخصية والعائلية ".