الهلال يعلن تفاصيل مرانه الأخير قبل مواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشف نادي الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، عن الملعب الأخير الذي يخوض عليه تدريباته الأخيرة استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية لعام 2021، البطولة التى تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وتأهل الهلال إلى النصف النهائي بعد اكتساح نظيره الجزيرة الإماراتي في الدور الماضي، بنتيجة (6-1)، في المقابل يدخل تشيلسي إلى المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا.

وكتب نادي الهلال السعودي، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "تقرر أن يحتضن ملعب جزيرة المارية في شارع حمدان بن محمد، في تمام السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، مران بطل أسيا استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي مساء الغد".

ويذكر أن الفائز من مباراة الهلال وتشيلسي، غدًا في نصف النهائي، سيواجه في نهائي كأس العالم للأندية، العابر من مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي، المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء.

 

💡تقرّر أن يحتضن ملعب "جزيرة المارية" في شارع حمدان بن محمد السادسة مساء اليوم -بتوقيت أبوظبي- مران #كبير_آسيا؛ وذلك استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنجليزي مساء الغد؛ في نصف نهائي #كأس_العالم ⚽️💙#الهلال_في_كأس_العالم pic.twitter.com/88KeP5Bvye

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 8, 2022