الأهلي يخسر من بالميراس بثنائية ويلعب على برونزية مونديال الأندية "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

خسر النادي الأهلي مواجهته أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بإمارة أبوظبي.

سجل هدفي بالميراس في شباك الأهلي رفائيل فيجا في الدقيقة 39، بعد أن تلقى تمريرة وضعته في إنفراد بمرمى علي لطفي وسدد الكرة على يمين الحارس، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب دودو في الدقيقة 49 من بعدما تسلم كرة في الجانب الأيمن اخترق بها دفاع الأهلي وصوب الكرة في شباك الحارس علي لطفي.

وشهدت المباراة تلقي أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر بطاقة حمراء في بداية الدقائق العشر الأخيرة للمباراة، بسبب تدخله القوي على لاعب بالميراس، حيث أشهر له الحكم بطاقة صفراء قبل أن يلغيها بعد العودة لتقنية الفيديو ويشهر الحمراء.

كما تمكن الأهلي من تسجيل هدف في الشوط الثاني، بعد تسديدة قوية من محمد مجدي أفشة ارتدت من الحارس ووصلت إلى محمد شريف الذي أدخلها الشباك، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي وجود تسلل على شريف.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج وعلي معلول وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة.

بينما لعب بالميراس بتشكيل مكون من  ويفلترون وماركوس روخو ودودو وزي رافائيل وروني وجارسيا وجوستافو وجوميز وبيكوريز وفيلجا ودانيلو.

وخلال الشوط الثاني من المباراة دفع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي باللاعبين محمد شريف وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر ووليد سليمان بدلا من رامي ربيعة وحسين الشحات وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر.

بهذه النتيجة فشل المارد الأحمر في التأهل لنهائي البطولة ويلعب بذلك على مباراة المركز الثالث منتظرا تحديد منافسه من مباراة نصف النهائي الأخر التي تقام غدا الأربعاء بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي.