باروندو يصل القاهرة الإثنين لقيادة منتخب اليد في وديتي مقدونيا

كتب : حسام زايد

السبت، 30 أكتوبر 2021 11:39 ص

shareicon

مشاركه

روبرتو باروندو

روبرتو باروندو

يصل الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إلى القاهرة، بعد غد الإثنين، وذلك لقيادة المنتخب في وديتي مقدونيا المقرر لهما الجمعة والسبت المقبلين، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022 بالمغرب.

ويبدأ الأسبوع الدولي للمنتخبات من 1 إلى 7 نوفمبر، وشهد حضور اللاعبين المحترفين وهم: علي زين "برشلونة الإسباني"، يحيى خالد "فيزبريم المجري"، محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري "دينامو بوخارست الروماني"، محمد سند وأحمد هشام دودو "نيم الفرنسي"، محمد علي "حارس مرمى أنجيه الفرنسي".

ودخل لاعبو الدوري المنضمين لقائمة المنتخب في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي بداية من الأحد الماضي، تحت قيادة الإسباني روبن جارابايا المدرب المساعد، لحين وصول باروندو واللاعبين المحترفين.

واستقر الجهاز الفني على لعب مباراتين وديتين خلال الأسبوع الدولي، مع منتخب مقدونيا يومي 5 و6 نوفمبر، وضمن برنامج الإعداد لكأس الأمم يشارك منتخب مصر في دورة دولية ودية بقطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر، بمشاركة اليابان وقطر، وبعدها يلعب وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير، قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في الدوري الذهبي مع منتخبات الدنمارك وفرنسا والنرويج في ختام برنامج الإعداد لأمم أفريقيا.