النني: لا ألتفت للانتقادات وأعمل دائمًا على تطوير نفسي

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

تحدث محمد النني لاعب وسط ملعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، عن الانتقادات التي توجه له خلال الفترة الماضية بسبب أداءه مع الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.

وقال النني عبر قناة "المحور" في برنامج "الريمونتادا": "أنا لا أسمع للانتقادات، ما يصلني منها عن طريق غير مباشر من أصدقائي، وأخذها بشكل إيجابي لتكون دافع لي للتطور".

وأضاف: "هناك من يقول لماذا يلعب النني في نادٍ كبير وماذا يقدم له؟، وكل يوم أعمل على تطوير نفسي من أجل إثبات أنني استحق هذا".

وعن بداية أداءه بشكل غير جيد في بطولة إفريقيا، قال النني: "أنا تطورت من مباراة إلى أخرى حتى حصلت على لقب أفضل لاعب في المباراة، وأنا أسير في الطريق لا التفت للانتقادات لأنها ستعطلني، فأنا أواصل العمل، ودائمًا أمامي حلم أسعى لتحقيقه، كل يوم أقول لنفسي بماذا سأتطور".

وتابع النني حديثه قائلًا: "أتطور بسبب أن الأندية في الخارج تهتم بالتفاصيل الصغيرة ومهمة جدًا بالنسبة لهم، وأنا أستمع جيدًا لكلام المدربين لكي اكتسب الخبرات".

وواصل:" كل من عملت معاهم من مدربين يبحونني جدًا، صديق لي في بازل أخبرني بأهمية النوم في وقت مبكر وشرب الكثير من المياه، وهو ما ينفعني حتى الآن، وسبب في قلة إصابتي، لذلك التفاصيل الصغيرة تفرق كثيرًا".

يذكر أن منتخب مصر خسر نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.