موسيماني يعتذر لجماهير الأهلي: احبطناكم ويُمكن مقارنتي مع جوزيه بعد 7 سنوات

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 09 فبراير 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

قدم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، اعتذاره لجماهير القلعة الحمراء، بعد خسارة الفريق من بالميرس البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة الجارية، لينتظر الخاسر من مباراة تشيلسي والهلال السعودي، اليوم، لمواجهته في مباراة تحديد المركز الثالث في المونديال، في المباراة المقرر إقامتها عصر السبت المقبل.

أضاف موسيماني خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت: "هزمنا بالميراس العام الماضي وفاز علينا هذا العام، نحن في نفس الموقع للحصول على ميدالية في المونديال، لم نبدأ المباراة بشكل جيد أمام بالميراس البرازيلي، أعطينا احترامًا أكثر للمنافس".

تابع: "بعد إحراز الهدف الثاني بدأنا في الاستيقاظ وأجرينا مزيدًا من الضغط على الخصم، كنا متأخرين بعض الشىء، والبطاقة الحمراء كانت محبطة للفريق واللاعبين".

وواصل: "علينا القتال من أجل الحصول عليها من أجل قارة إفريقيا مرة ثانية، وسنسعى للحصول عليها، وسنسعى مرة ثانية لحصد بطولة إفريقيا والمشاركة مرة أخرى في مونديال الأندية

وعن مُقارنته بالبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، قال: "مانويل جوزيه مدرب كبير جدًا لا استطيع المقارنة معه، فظلّ مع الأهلي لمدة 7 سنوات أنا قضيت 15 شهرًا احترمه كثيرًا وإن شاء الله إذا بقيت مع الأهلي 7 سنوات سيمكنني حينها مُقارنتي به".

استكمل: "مانويل جوزيه كان لديه كتيبة من اللاعبين ليست موجودة لديّ مثل أبوتريكة، بركات ووائل جمعة، كلهم لاعبين مميزين، ليس لدي نفس الفريق، وأنا أبذل كل ما لدي من أجل تطويره".

أردف: "اعتذر لجماهير النادي الأهلي لقد احبطناكم واحبطنا انفسنا وكان باستطاعتنا التعويض وأُتيحت لنا فرصة وركلة جزاء لمحمد هاني لا أعلم ماذا قال VAR ولكن احترم قرار الحكم ولا اختلق اعذار بالحكام ومهمتي الحديث عن فريقي والعودة مرة أخرى للوضع الطبيعي والاستقرار والاستعداد للمباراة المقبلة للحصول على ميدالية".

اختتم: "كنا نلعب أمام فريق قوي كانت لديه فترة طويلة من الراحة وكنا في حاجة لمزيد من الطاقة في آخر 20 دقيقة من المباراة للقتال ولكنهم كانوا قد استراحوا أكثر منا وفقدنا أفشة أيضًا في المباراة المقبلة وستزداد الأمور صعوبة ولكن كل شيء سيكون على ما يُرام".