كواليس جلسة المدير الفني لسيدات دجلة مع منتخب الناشئات قبل التصفيات الأفريقية

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 09 فبراير 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

عقد وائل السيد المدير الفني لفريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، جلسة مساء أمس، مع منتخب الناشئات مرحلة 2005، بمركز تدريب المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر وذلك بعد انتهاء الودية التي خاضوها معًا وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك في إطار تجهيز الناشئات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وطلب وائل السيد من المنتخب، إحضار كأس العالم للسيدات لمصر وليس فقط النظر للتمثيل المشرف والظهور فقط في تلك البطولة العالمية وأكد لهم أن مستواهن ليس بعيدًا عن البلاد العربية والأفريقية ولكن على النقيض تمامًا هن يمتلكن موهبة في كرة القدم يجب عليهم أن يستغلونها للظهور بإسم مصر في هذا المحفل الدولي الكروي العالمي. 

وأشاد المدير الفني لسيدات وادي دجلة، بمستوى اللاعبات في الودية وأكد لهم أنه انبهر من أدائهن بقيادة مديرهم الفني محمد محسن، الذي يمنحهن الثقة الكبيرة ويتعامل معهن نفسيًا بشكل احترافي بسبب صغر سنهن.

ويستعد منتخب الناشئات حاليًا لخوض مباراته أمام غينيا بيساو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في مارس المقبل، حيث يتم تجهيز اللاعبات بالوديات القوية الفترة الحالية على هامش معسكرهن المقام في السادس من أكتوبر.