زيزو: مصطفى محمد قدم ما طلبه كيروش.. وهذه علاقة لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 10 فبراير 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وفريق الزمالك أن الجهاز الفني للمنتخب المصري كان يمنع اللاعبين من اصطحاب الهواتف المحمولة خلال تجمعات الفراعنة، سواء في التدريب أو في أوقات المحاضرات أو في الطريق للملعب.

وأوضح زيزو في تصريحات تليفزيونية أن مصطفى محمد كان اللاعب الوحيد الذي يصطحب هاتفه المحمول معه باستمرار، من أجل الاستماع للأغاني.

وقال لاعب الزمالك :" مصطفى محمد ذوقه وحش في الأغاني وكان يختار أغاني غريبة". 

وأوضح زيزو أن مصطفى محمد قدم بطولة كبيرة في أمم أفريقيا، وقام بالدور المطلوب منه في البطولة وفقا لتعليمات الجهاز الفني للمنتخب، وشدد على أن المدير الفني كان يطلب منه بعض الأمور في التدريبات وهو نفذها بنسبة 100%.

وعلق أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وفريق الزمالك على تسديدته التي ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الأهلي في نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال اللاعب:" احساسي كان صعبًا بعد اصطدام الكرة بالقائم، خاصة وأنها كانت ستجلب بطولة غالية للفريق، وشعرت بصدمة ضياع هذه الفرصة خاصة بعد نهاية المباراة".

وتابع زيزو قائلا:" سعيد بما وصلت له حتى الآن، وجمهور الزمالك والجماهير بصورة عامة تقدرني بشكل كبير".

وأوضح اللاعب أنه لا توجد نغمة لاعب أهلي ولاعب زمالك في صفوف المنتخب، وهذا الاحساس غير موجود في معسكرات الفراعنة، وكلنا أصدقاء ونجلس معا باستمرار في المعسكرات، مضيفا أن محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف من أقرب لاعبي الأهلي له.