الإسماعيلي يتسلح بصفقاته للعودة للمنافسة بين الكبار على صدارة الدوري

الخميس، 10 فبراير 2022 10:44 ص

shareicon

مشاركه

يعود الفريق الأول بنادي الإسماعيلي لاستكمال مشواره في بطولة الدوري المصري، بخوض منافسات الجولة الثامنة، على ملعبه أمام فيوتشر، المباراة التى تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا اليوم، بعد التوقف الذي دام لفترة طويلة بسبب إقامة بطولة أمم أفريقيا 2021.

ونجح الإسماعيلي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي لموسم (2021 -2022)، من تدعيم صفوف الفريق الأول، بسبع صفقات قوية من أجل العودة إلى المنافسة في الدوري وتحسين وضع الفريق في ترتيب الجدول الممتاز.

الصفقات التى ضمها الإسماعيلي، هي؛ "كارميلو ألجارناز ، سايكو كونتيه ، جان موريل ، دييجو فيرناندو دوريجاري ، مروان حمدي ، خالد النبريص ، شادي ماهر".

قبل توقف الدوري المصري، قدم الإسماعيلي، أداء متراجع على مدار السبع مباريات التى خاضها، مما أدت إلى وجوده في الترتيب قبل الأخير بجدول الدوري المصري بالمركز الـ17 برصيد نقطتين فقط.

وانطلقت بطولة كأس الرابطة المصرية في نسخته الأولى، في فترة التوقف، ونجح الإسماعيلي في التأهل إلى نصف نهائي البطولة بجوار إنبي وفيوتشر وغزل المحلة، بعد تقديم أداء جيد على مدار الخمس مباريات التى خاضها.

ويدخل الدراويش مباراة اليوم متسلحًا بالصفقات الجديدة من أجل الحصول على ثلاث نقاط، مستغلًا إقامة المباراة على ملعبه وسط جمهوره.