تقارير مغربية: بن شرقي يُبلغ لاعبي الزمالك بالرحيل عن الفريق

كتب : إيمان جمال

الخميس، 10 فبراير 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رغبة المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، للرحيل عن الفريق وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، مشددة على أن اللاعب المغربي أبلغ زملاءه بالأبيض في رغبته بالرحيل بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده الذي يسعى مسئولي الأبيض لتجديده خلال الفترة الجارية.

أشارت صحيفة "هسبورت" المغربية إلى أن أشرف بن شرقي، فجر مفاجأة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أكد لزملائه في الفريق رغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وحسب المصادر نفسها، فإن بن شرقي لا يرغب في أن يلعب الموسم القادم مع الزمالك، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين مناصري الفريق الذين يمنون النفس بأن يواصل اللاعب مغامرته مع ناديه لمواسم كروية جديدة.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريح سابق، أنه سيحاول أن يُلبي للمهاجم المغربي جل مطالبه من أجل تمديد مقامه، كما سيكرمه في حال قرر الرحيل، وذلك اعترافا بما قدمه للقميص "الأبيض" خلال السنوات الماضية.

وذكرت الصحيفة، أن هناك اجتماعا منتظرًا سيُعقد بين إدارة الزمالك والمهاجم أشرف بن شرقي من أجل الحسم بشكل نهائي في موقفه من تمديد مقامه، حيث أن عقده سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.