مدافع ليفربول: على المصريين أن يفخروا بـ محمد صلاح ومشوارهم في كأس الأمم

كتب : إيمان جمال

الخميس، 10 فبراير 2022 02:38 م

shareicon

مشاركه

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه تابع مباراة مصر والسنغال، التي أقيمت في نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون في الفترة الأخيرة، وانتهت بتتويج السنغال باللقب بركلات الجزاء  الترجيحية بنتيجة 4 – 2، خاصة بعدما تواجد ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، على رأس القيادة الفنية للمنتخبين.

أضاف أرنولد، خلال تصريحات لموقع ليفربول: "تابعت المباراة لقد كانت تجربة مجنونة لأنه من النادر جدًا أن يكون لديك زميلان في الفريق على الطرف الآخر من الملعب"، متابعًا: "علينا أن نحترم شعور صلاح، لأن االرحلة التي قطعها هو ومنتخب مصر نحو النهائي كانت صعبة للغاية".

تابع: "لقد قاتلوا لكنهم سقطوا في العقبة الأخيرة، لكن أعتقد أن الجماهير المصرية سيكونون فخورين بما وصل إليه اللاعبون وعلى رأسهم محمد صلاح فالفضل يرجع لهم، لكن بالطبع، سيكون من الواضح شعورهم بالإحباط".

وعن تتويج ماني مع السنغال باللقب قال: "بالنسبة لفوز السنغال وساديو ماني، عليك فقط أن تبتسم، خاصة بعد كل ما حدث في النهائي، عقب إهداره ركلة جزاء في البداية وفي النهاية أصبح البطل، كانت القصة مثالية، ليست أقل مما يستحقه، لا أستطيع أن أقول كلمات جيدة كافية عن ساديو، فهو لاعب رائع وقبل كل شيء إنسان رائع ودائمًا ما يبتسم".

وواصل: "يمتلك ماني علاقة جيدة جدًا مع الجماهير سواء في بلده أو في جميع الأماكن التي يتواجد فيها، وهذا ما ظهر في احتفالات السنغال، فهو شخص متواضع جدًا رغم نجاحه الكبير ولديه تصميم وإرادة على النجاح، كنا جميعًا فخورون بمن فاز بالبطولة، لكن كان على أحد أن يخسر في نهاية اليوم".

اختتم: "لقد عاد محمد صلاح وساديو ماني سيعود قريبًا، من المهم أن نستفيد بذلك في ليفربول ليدفعنا إلى الأمام".