كواليس جلسة كبار الأهلي مع اللاعبين قبل صدام الهلال في مونديال الأندية

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 10 فبراير 2022 04:13 م

shareicon

مشاركه

عقد كبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع زملائهم خلال الساعات الماضية للحديث عن مباراة الهلال السعودي المقرر لها بعد غدٍ السبت في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" إن محمد الشناوي ووليد سليمان ورامي ربيعة وعمرو السولية عقدوا جلسة مع زملائهم من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز علي بطل اسيا وحصد الميدالية البرونزية للموسم الثاني على التوالي.

أضافت المصادر أن كبار الأهلي تطرقوا إلى نفس المحاور الخاصة التي تحدث فيها محمود الخطيب رئيس القلعة في جلسته أمس مع اللاعبين بشأن ضرورة مصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام بالميراس وفقدان فرصة الوصول إلي المباراة النهائية.

وأردف كبار الأهلي في جلستهم مع زملائهم إلي أهمية العودة إلى القاهرة، بإنجاز الميدالية البرونزية ليكونوا أول جيل يحقق هذا الأمر خاصة وأن جيل 2006 حقق الميدالية البرونزية مرة واحدة فقط.

وشدد لاعبو الأهلي خلال الجلسة أيضا علي ضرورة استحضار روح الفريق التي ظهرت أمام مونتيري المكسيكي رغم الغيابات واختفت أمام بالميراس أمس الأول في اللقاء الذي خسره الفريق بثنائية نظيفة.