ماييلي: فخور بجائزة أفضل لاعب إفريقي.. والشيبي كان يستحقها أيضًا

ماييلي وشيكابالا

ماييلي وشيكابالا

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 19 نوفمبر 2025 09:36 م

توج فيستون ماييلي، لاعب نادي بيراميدز، بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا بعد منافسة قوية مع زميله محمد الشيبي ولاعب نهضة بركان أسامة المليوي.

وفي تصريحات عقب استلام الجائزة، قال ماييلي: "الكثير من الفخر، في هذه الليلة أنا سعيد جدًا بهذه الجائزة. هذه أول مرة أفوز بها، ومنذ 11 عامًا لم يفز لاعب من الكونغو بهذه الجائزة".

وأضاف: "أشكر كل فريقي في بيراميدز الذين ساندوني في كل اللحظات الصعبة والجميلة، وأشكر رئيس النادي ممدوح عيد وكل الطاقم الفني والطبي وكل زملائي".

واختتم ماييلي حديثه بالقول: "أيضًا محمد الشيبي صديقي وكان يستحق هذه الجائزة أيضًا، فزت بها أنا ولكن أشكره لأنه لاعب استثنائي".