أبوجبل: الجماهير وضعت إيديها على قلبها بعد إصابة الشناوي

كتب : أحمد حسين

الخميس، 10 فبراير 2022 09:55 م

shareicon

مشاركه

أبوجبل

أبوجبل

قال محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، إنه لم يكن يتوقع تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لافتا إلى أنه أعد نفسه جيدا تحسبا لمشاركته في أي وقت خلال البطولة.

وأوضح أبوجبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "منذ أن شاركت كبديل أمام كوت ديفوار لم أتوع أن أتلق بهذا الشكل، ونفس الأمر للجماهير لم تكن تتوقع أن تراني بهذا التألق".

وأضاف: "الجماهير وضعت أيديها على قلبها بعد إصابة الشناوي وخروجه من الملعب ولم تتوقع أن أتألق في حراسة مرمى الفريق".

وأكمل: "عندما أصيب الشناوي ارتديت الجوانتي الخاص بي ونسيت إرتداء واقي الساق، وحينما سألني محمد شوقي المدرب المساعد هل أجريت عمليات الإحماء، قلت له سأجريها في الملعب ولكن أسمحوا لي بالمشاركة".

وعن إصابته في مباراة المغرب ورفضه الخروج، قال: "وقت إصابتي أمام المغرب الظروف لم تكن تسمح بخروجي بسبب إصابة الشناوي وعدم وجود سوى محمد صبحي ومحمود جاد ولم أكن أريد أن أع الضغوط عليهما".

وأردف: "أبلغت الجهاز الطبي بأنني لن أغادر الملعب حتى لو كنت مقطوع، وأقدم اعتذاري للجهاز الطبي على طريقتي في رفض الخروج من الملعب".

وأشار إلى أن الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، قام بإحضار شورت خاص من مصر لعلاجه، حيث ارتداه في التدريبات وهو ما ساعده على الشفاء سريعا والعودة للمباريات.

وتطرق أبوجبل إلى زجاجته والتي كان يدون عليها زوايا مسددي ركلات الجزائ، قال: "الحضري صاحب فكرة الزجاجة، والكرة الآن أصبحت علم تخطيط وليست بالفهلوة".